التدخل المبكر، التعلم، التطوير والعلاج

  • مارينا حاكيميان

    حصلت مارينا على درجة بكالوريوس في الآداب ودبلوم تدريس في العلوم الإجتماعية من الجامعة اللبنانية وماجستير في علم النفس السريري في عام ٢٠١٢ من جامعة Haigazian في بيروت، لبنان. وهي متمرسة متعددة اللغات، حيث تجيد اللغة العربية والإنجليزية والأرمنية وفهم جيد للفرنسية مما يساهم في مسيرتها المهنية في بيئة متعددة الثقافات كدولة الإمارات العربية المتحدة.

    قبل الإنتقال إلى الإمارات، عملت مارينا كأخصائية نفسية ومستشارة في أحد المراكز في لبنان. و من ضمن مهامها، قامت بتنظيم ورشات عمل مثل: التصدي للتنمر، مقدمة لمهارات إدارة الوقت وبناء الثقة وتقدير الذات. علاوة على ذلك، أجرت بحثًا في المدارس العامة الرئيسية (لبنان) كجزء من تنفيذ الخطة الوطنية للدمج. وقد تم تقديم التقرير إلى وزير التربية والتعليم في لبنان.

    تقدم مارينا مجموعة متنوعة من الخدمات التي تتراوح بين التقييمات التنموية والمعرفية والسلوكية والنفسية – التعليمية، والعلاج باللعب والعلاج النفسي للأطفال والمراهقين لدعم اندماجهم و تكاملهم. كما أنها تقدم الدعم الأسري من خلال جلسات كيفية تربية الأبناء، وورشات عمل المربيات وجلسات الاستشارة الفردية. وهي تؤمن بنهج شامل للتقييم.
    حضرت مارينا خلال مسيرتها المهنية في مركز ذا ديفيلوبينغ تشايلد سنتر العديد من ورش العمل والمؤتمرات للحفاظ على مهاراتها وتطويرها في المهنة من خلال مواكبة أحدث المستجدات المدعمة بالأدلة وأفضل الممارسات والأساليب في مجال الصحة النفسية.

    يتمثل شغفها بزيادة الوعي في المجتمع. وتحطيم الوصمة المرتبطة بالصحة العقلية، ودعم الأطفال والمراهقين والأسر وأهدافهم وذلك بالعمل عن كثب مع جميع أصحاب العلاقة.

    العودة إلى الفريق

مركزنا

فريق عملنا

خدماتنا

× How can I help you?