التدخل المبكر، التعلم، التطوير والعلاج

  • كارين شيل

    حصلت كارين على شهادة البكالوريوس مع مرتبة الشرف في علم النفس وشهادة البكالوريوس بتقدير امتياز في التعليم من جامعة كالغاري في كندا. لديها خبرة تزيد عن العشرين سنة في التعامل مع الأطفال بتفاوت حالاتهم وقدراتهم، وعلى مدى السنوات ال 12 الماضية عملت في دبي كخبيرة في مجال التعليم مع الأطفال الذين يواجهون صعوبات في التعلم.

    كارين متخصصة في قواعد الإملاء، والقراءة والكتابة والمهارات الحسابية للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 إلى 12 عاما. وقد وضعت كارين استراتيجيات ونظم تعليمية متخصصة تعزز هذه المهارات. وقد أثبتت أساليبها التدريسية فاعليتها، وحققت نجاحا كبيرا في مساعدة الطلاب الذين لم تمكنهم قدراتهم وإمكانياتهم من التقدم أو الاستجابة لاستراتيجيات التعليم في الفصول الدراسية الاعتيادية.

    كارين لديها خبرة واسعة في التعامل مع العديد من الصعوبات الخاصة بالتعلم بما في ذلك: صعوبات القراءة واضطرابات التركيز والانتباه والتوحد، والصعوبات الحسابية، والتأخر في التعليم بشكل عام. وخلال مسيرتها المهنية في دبي، قامت كارين بتطوير علاقات التعاون والعمل المشترك مع الأخصائيين، وخبراء علاج النطق واللغة، وعلماء النفس التربوي الذين عززوا خبرتها ومعرفتها بشكل كبير وساهموا بشكل فعّال في تحسين وإبراز الأداء الإيجابي للطلاب. ويحظى عمل كارين باحترام كبير من قبل العديد من المدارس في المنطقة التي استضافت العديد من ورش العمل التعليمية الخاصة بها.

    العودة إلى الفريق

مركزنا

فريق عملنا

خدماتنا

× How can I help you?