التدخل المبكر، التعلم، التطوير والعلاج

  • عليا ثوباني

    عليا ثوباني هي أخصائية في علم أمراض النطق واللغة وأخصائية في تطوير التعلم. شهدت مهنتها المتخصصة عقدًا من الخبرة الدولية في الولايات المتحدة الأمريكية، وخبرة محلية في الإمارات العربية المتحدة، وذلك ضمن بيئات متعددة وعبر مجموعة متنوعة من الفئات العمرية والتشخيصات.

    قضت عليا عامين ونصف من حياتها المهنية في الولايات المتحدة الأمريكية في Sweeney Augustin & Associates، في إلينوي، وهي عيادة متخصصة في العمل مع الأطفال الذين يعانون من طيف التوحد. وقبل انضمامها إلى مركز ذا ديفيلوبينغ تشايلد سنتر، تمكنت عليا من ممارساتها الناجحة في مجمع Infinity Polyclinic في دبي. حصلت عليا على درجة الماجستير المزدوجة في علم أمراض النطق واللغة ومعوقات التعلم من جامعةNorthwestern في إيفانستون، إلينوي. وهي معتمدة في العديد من البرامج لتعزيز النطق واللغة ونتائج التعلم، بما في ذلك: PROMPT و SCERTS و Hanen It Takes Two to Talk وHanen More Words و LindaMood Bell’s visualizing and Verbalizing وOrton Gillingham بمستوى ١و٢و٣، و Talk Tools المستوى ١، و DIR Floortime، وThe Lidcombe Program، و Makaton، ومنهج Lois Heymann’s لمعالجة اللغة السمعية.

    تؤمن عليا بشغف في التعليم الشامل لكل طفل في جميع المجالات. وهي مطّلعة على أحدث الأبحاث والمعلومات وتستخدم أحدث التقنيات للمساعدة في تطوير العلاجات الأكثر فعالية ذات الصلة. تهتم عليا بشكل خاص بأبحاث الدماغ وطرق تغيير أنماط الدماغ لتعزيز الكفاءة والفعالية في المساعدة على مكافحة تحديات النطق وإعاقات التعلم.

    العودة إلى الفريق

مركزنا

فريق عملنا

خدماتنا

× How can I help you?