التدخل المبكر، التعلم، التطوير والعلاج

  • شينايد هيلي

    شينايد هي أخصائية علاج النطق واللغة لدى الأطفال ولديها خبرة واسعة في العمل مع الأطفال ذوي احتياجات التواصل المعقدة. عملت شينايد في أيرلندا في عدد من مراكز تنمية الطفل المتعددة التخصصات، وفيها اكتسبت خبرة واسعة بالعمل مع الأطفال الذين لديهم مجموعة متنوعة من احتياجات التواصل، بما فيها تلك المرتبطة بالتوحد ومتلازمة داون والشلل الدماغي. لدى شينايد اهتمام خاص في العمل مع الأطفال الغير ناطقين / محدودي امكانات النطق. وهي متحمسة لاستخدام طرق التواصل البديلة والمعززة (AAC) لدعم تطوير اللغة.

    وتلتزم شينايد بالتطوير المهني المستمر و تدربت على أنظمة التواصل عن طريق تبادل الصور (PECS)، وبرنامج هانن “It Takes Two To Talk” ، وبرنامج AAC ، والجلسة التشخيصية لاضطرابات التواصل الاجتماعي (DISCO). وهي تؤمن بأهمية العمل بشكل تعاوني مع الطفل والشخصيات الرئيسية في حياة الطفل.

    أكملت شينايد مؤخرًا الماجستير في التدريب الشخصي والإداري لدعم قدرتها على تشجيع وتمكين الأسر. تخرجت شينايد من جامعة University College Cork (UCC)، في أيرلندا عام 2011 مع بكالوريوس العلوم (بمرتبة الشرف) في علاج النطق واللغة. وعادت إلى جامعة UCC في عام 2017 لإلقاء محاضرات ودعم تطوير المهارات السريرية لطلاب معالجي النطق واللغة. وهي عضو في الرابطة الأيرلندية لعلاج النطق واللغة.

    العودة إلى الفريق

مركزنا

فريق عملنا

خدماتنا

× How can I help you?