التدخل المبكر، التعلم، التطوير والعلاج

  • ساره ويديل

    ساره هي معالجة النطق واللغة ولديها اهتمام متخصص بادارة اضطرابات التطور المعقدة في طب الأطفال، ولديها خبرة واسعة في المجالات الجوهرية لعلاج النطق واللغة لدى الأطفال.

    عملت ساره منذ تخرجها في لندن وايرلندا في العيادات المتخصصة بالسنوات الأولى ومراكز تطوير الطفل والمدارس الخاصة والمدارس العامة.

    ولقد حضرت تدريب متخصص يتضمن “تدخل مايكل بالين” لأطفال المدارس الذين يعانون من التأتأة، وطورت خبرة في “سكيرتس”: (التواصل الاجتماعي والتنظيم العاطفي ودعم طرق التعامل) وعملت بشكل وثيق مع اختصاصي عسر البلع لادارة ومساعدة الأطفال الذين يعانون من عسر البلع.

    لقد جلبت ساره معها الى مركز “ذا ديفيلوبينغ تشايلد سنتر” خبرة هائلة حيث يتركز عملها على تقديم تدخل علاجي للأطفال الذين لديهم نطاق واسع من الصعوبات في التواصل واللغة والنطق، بما في ذلك اضطرابات تطور اللغة، واضطرابات السمع والنطق، والتأخر في اللغة والتواصل الاجتماعي، و اضطراب طيف التوحد، والاضطرابات المعقدة.

    حصلت سارة على شهادة فخرية في علاج اللغة والنطق من جامعة “ليدز ميتروبوليتان” عام 2013، وقد تم تسجيلها في مجلس المملكة المتحدة للمهن الصحية والرعاية والكلية الملكية لمعالجي النطق واللغة وذلك أثناء مسيرتها المهنية في المملكة المتحدة.

    العودة إلى الفريق

مركزنا

فريق عملنا

خدماتنا

× How can I help you?