الإدارة

  • د. ربى الطبري

    المديرة الإكلينيكية وأخصائية علم النفس التربوي و التعليمي

    DEdPsych, MSc Ed Psych, PGCE,BSc, C. Psychol, AFBPsS

    د. الطبري لديها خبرة واسعة تزيد عن 25 عاماً في مجال التربية وعلم النفس التربوي، حيث عملت في المملكة المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط. وقد حصلت د. الطبري على شهادة الدكتوراه من جامعة لندن (UCL ) في العام 2012 مع التركيز على تطوير المدارس وإصلاحها ، وحصلت على درجة الماجستير في علم النفس التربوي من جامعة UCL في العام 1994، ودرجة البكالوريوس في علم النفس من UCL. في العام 1987.

    وفي العام 1989، حصلت د. الطبري على شهادة التأهيل التربوي (PGCE) مع الممارسة الصفية، من بين أمور أخرى في مدارس المدينة الداخلية في لندن.. وعملت د.الطبري مع مجموعة واسعة من المدارس والمؤسسات في المملكة المتحدة ومنطقة الخليج. تجربتها تشمل جميع جوانب عمل علم نفس الطفل والتعليم. وقد قادت وساهمت في عدد من الفرق العاملة المعنية بمسائل مثل حماية الطفل والعمليات المتعلقة بكيفية معالجة احتياجات الأطفال ذوي الاحتياجات التعليمية الخاصة بأقصى قدر من الفعالية.

    د.الطبري  لديها خبرة واسعة في إدارة الحالات شديدة التعقيد.، وقيادة الخبراء بمختلف تخصصاتهم لتنفيذ خطط المعالجة. وقد كرّست د. الطبري جهودها لتطوير ورصد وتنفيذ البرامج العلاجية والتعليمية والتنموية للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و19 عاماً. وقد ترأست د. الطبري، كونها عضو مشارك وفعّال في المجتمع، مبادرات مهنية لتدريب المعلمين،كما شاركت في العديد من المؤتمرات، وكان لها ظهور منتظم على شاشات التلفاز.

    حازت د.الطبري على خبرة دولية ضمن بيئات ثقافية مختلفة، من خلال عملها في المملكة المتحدة ومنطقة الخليج كمعلمة وأخصائية في الإدارة التربوية وعلم النفس،. وقد مكنت هذه الخبرة الواسعة الدكتورة الطبري من اكتساب معرفة متعمقة ومعرفة ثقافات ومناهج مدرسية مختلفة مما مكنها من تقديم حلول مبتكرة ومستوحاة للأسر والأطفال وأصحاب المصلحة الذين تدعمهم.

    التخصصات: عملية وسياسات التنمية ، حقوق الدمج وتطوير وإصلاح أنظمة التعليم والتوجيه في المدارس.

    العودة إلى الفريق

مركزنا

فريق عملنا

خدماتنا

× How can I help you?