التدخل المبكر، التعلم، التطوير والعلاج

  • ديبتي أشوك خادي

    حازت ديبتي على درجة البكالوريوس في العلاج الوظيفي من جامعة Padmashree ، في معهد العلاج الوظيفي للدكتور دي. واي. باتيل، في مومباي، الهند. ثم حصلت على درجة الماجستير في العلاج الوظيفي من جامعة Queen Margaret ، في أدنبره، المملكة المتحدة. وشهادة الدراسات العليا في التكامل الحسي من جامعة Southern California في الولايات المتحدة الأمريكية. وخلال فترة التخرج، عملت ديبتي مع الأطفال الذين يعانون من اضطراب المعالجة الحسية والتوحد. كما ساهمت في البحث عن منهجيات جديدة لعلاج الأطفال والكبار على حد سواء.

    في عام ٢٠٠٦، حصلت ديبتي على شهادة دبلوم عالي في إعاقات السرطان والعلاج الوظيفي من جمعية Tata الهندية للسرطان، في باريل، مومباي، في الهند. كما عملت مع الأطفال الذين تم تشخيصهم بأنواع مختلفة من مرض السرطان، وساهمت في إعادة تأهيلهم وشعورهم بذاتهم، والحفاظ على مستويات نشاطهم بتقديم العلاج القائم على اللعب. لدى ديبتي معرفة جيدة بتقنيات تطوير الجهاز العصبي (NDT)، وقد تدربت ديبتي أيضاً على برنامج الإستماع واستخدامه لتحسين مهارات المعالجة السمعية.

    وتعتبر عملها مع الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة التزام لن يفارقها مدى الحياة، وتواصل جهودها لبناء معرفتها في التكامل الحسي لمساعدة الأطفال وأسرهم على نحو أفضل. وقد عملت ديبتي في أبوظبي، قبل انضمامها إلى ذا دفلوبينغ تشايلد سنتر، حيث لعبت دوراً رئيسيا في العلاج الوظيفي.

    العودة إلى الفريق

مركزنا

فريق عملنا

خدماتنا

× How can I help you?