التدخل المبكر، التعلم، التطوير والعلاج

  • جيما غادر

    جيما هي معالجة النطق واللغة لدى الأطفال و لديها خبرة 6 سنوات بتقديم علاج شامل للنطق واللغة داخل المدارس والمراكز ودور الحضانة في المملكة المتحدة.

    تمتلك جيما الشغف والحماس للعمل مع الأطفال الذين يواجهون تحديات في طرق التواصل، وتؤمن ببناء ثقتهم وإيجاد وسائل تحفيز خلاقة لتفاعلهم. وهي تقوم بإجراء التقييم والتدخل مع الطفل في كامل جوهرها وتعمل على بناء علاقات إيجابية مع الأسر وموظفي المدارس وغيرهم من المهنيين لضمان خلق نهج الفريق التعاوني.

    وتشمل خبرتها العمل مع الأطفال الذين يواجهون صعوبات في الانتباه أو السمع، واضطرابات أو تأخر النطق، وصعوبات التواصل الاجتماعي والأطفال الذين لديهم اضطراب طيف التوحد.

    يعد تطوير وتحديث معرفتها ومهاراتها كمعالجة امراً مهماً بالنسبة لها. ولقد حضرت العديد من الدورات التدريبية التي تشمل: ماكتون، والتعبير اللفظي الملقن ودلالات الألفاظ الملونة ونماذج ترميز الاشكال. كما أن لديها خبرة في العمل من برنامج نوفيلد لعسر الكتابة، ومنهج التفكير الاجتماعي، و برنامج (تيتش) لعلاج و تعليم الأطفال اصحاب الهمم المصابين بالتوحد وضعف التواصل، بالاضافة الى برنامج التركيز على الانتباه في التوحد.

    حصلت جيما على شهادة البكالوريوس في العلوم مع مرتبة الشرف في علاج النطق واللغة عام 2010، من جامعة سيتي في لندن. ومنذ ذلك الحين حصلت على وثائق التسجيل مع مجلس المهن الصحية والرعاية والكلية الملكية لمعالجي النطق واللغة في المملكة المتحدة.

    العودة إلى الفريق

مركزنا

فريق عملنا

خدماتنا

× How can I help you?