تكاتفت جهودها وخبرتها لتضع خدمة فريدة من نوعها تمثلت في برنامج خاص لحماية ودعم الدمج، البرنامج من تصميم وإدارة الدكتورة ربا طبري، المديرة اللكلينية وأخصائية علم النفس التربوي، حاصلة على شهادة الدكتوراه في علم النفس، وماجستير في علم النفس التربوي، وشهادة البكالوريوس في علم النفس، زميلة في الجمعية البريطانية لعلم النفس.

د. طبري لديها خبرة واسعة تزيد عن 25 عاما في مجال التربية وعلم النفس التربوي، حيث عملت في المملكة المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط. وهي قادرة من خلال رؤيتها وخبرتها الواسعة، على توفير خدمات لا تقدّر بثمن للأطفال واليافعين المدرجين في المدارس وحتى المؤسسات متعددة الخدمات لتشمل علم النفس، ودعم التعلم، والنطق واللغة، والعلاج الحسي والوظيفي.
وسيتم توفير جلسات شهرية خاصة لآباء وأمهات الأطفال واليافعين المسجلين في هذا البرنامج بالإضافة إلى زيارات مدرسية منتظمة متبوعة بلقاء فريق الدعم مع طفلك لتحديد أهداف ملموسة ورصد وتقييم الاحتياجات الاجتماعية والتعليمية والسلوكية والعاطفية والبدنية.

وبصفتها راعية البرنامج، وكونها أخصائية الدمج، تعمل د. طبري مباشرة مع أولياء الأمور والمعلمين والمعالجين لتقديم إرشادات وتوصيات مستمرة تسهم في تحقيق أقصى درجات التقدم والنجاح مما يساعد على تعزيز إمكانياتهم في المنزل والمدرسة.
لمزيد من التفاصيل، يرجى الاتصال بأحد مسؤولي علاقات العملاء على الرقم 97143011900+.

مركزنا

فريق عملنا

خدماتنا

× How can I help you?