قياس التطور

في ذا دفلوبينغ تشايلد سنتر أسلوبنا بسيط. فنحن نؤمن بأن كل طفل بارع بطبيعته، فنرعاهم بما يلزم، ونبني ثقتهم وننمي. قدراتهم. نكرس جهودنا لتحديد وبناء وتطوير المهارات المطلوبة والتي تمكن الأطفال من الشعور بالثقة والنجاح.

أكثر من 60 خبيراً ومختصاً في ذا دفلوبينغ تشايلد سنتر، يعملون بإخلاص وتفانٍ لتوفير خدمات متعددة التخصصات للأطفال من 1-18 سنة، بما في ذلك تقديم العلاج وتطوير مهارات اللغة والاتصال، بالإضافة إلى المهارات الحركية الدقيقة والمتكاملة، ومهارات التعلم والدعم الأكاديمي، وبرامج علم النفس، وبرامج إدارة السلوك والدعم، وبرنامج متكامل للتدخل المبكر للأطفال دون سن الثامنة.

الخطوة 1: التقييم والتقدير

نفخر بتوفير أسلوب فردي لتلبية الاحتياجات المختلفة لكل طفل. ويخضع كل طفل لتقييم أولي يساعدنا على تحديد مراحل تطوره مما يمكننا من تصميم برنامج متخصص يركز على الاحتياجات الخاصة بهم.

الخطوة 2: التدخل المبكر

برنامج تعليمي كامل يوفر الدعم المكثف والموجه للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 2-8 سنوات، ممن فاتهم أو واجهوا تأخراً في المراحل التنموية.
ويتم تطوير خطط تعليمية فردية (آي. إي. بي) لكل طفل بالإضافة إلى فصول يومية مفتوحة من 08:00 صباحاً حتى 01:00 مساءاً، من الأحد إلى الخميس.

الخطوة 3: التمكين

تهدف الخدمات ذات النطاق الواسع ودورات المجموعات الصغيرة الخاصة التي يوفرها ذا دفلوبينغ تشايلد سنتر إلى بناء المهارات التي يحتاجها الأطفال لتمكينهم اجتماعيا وأكاديميا وعاطفيا وجسديا و / أو سلوكياً.

مركزنا

فريق عملنا

خدماتنا

× How can I help you?