نواصل مساعينا في ذا دفلوبينغ تشايلد سنتر لوضع أفضل فريق عمل قادر على مساندة طفلك لتحقيق كامل إمكانياتهم ومساعدتهم على تطوير مهاراتهم الفردية والتغلب على كافة تحدياتهم.

يكون هذا البرنامج نتاج توصية متفق عليها، موضوعة من قبل فريق الأطباء والمختصين والممارسين الذين تم تعيينهم للنظر في حال طفلكم بحسب التحديات التي يواجهها، فكل طفل يتميز عن غيره من الأطفال. ويتكون فريق العمل من 3 ممارسين كحد أدنى يترأسهم أخصائي علم نفس تربوي. وإذا لزم الأمر، فسيتم استشارة ممارسين متخصصين آخرين، مثل أخصائيي الأعصاب النفسيين، أخصائيي علم النفس المختصين في تنمية الطفل، والمعالجين السلوكيين، وذلك لتقديم تقرير أكثر شمولية.

يرجى العلم بأن التقييمات قد تتم على مدى أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع، مصممة بشكل فردي وخاص لكل طفل على حدة – وبمجرد تحديد موعد، سيتم تزويد الآباء / الأسرة بمعلومات شاملة عن المسار العلاجي.

يضم التقييم متعدد التخصصات (إم.دي.إيه) فريق من المختصين وعلماء النفس والمعالجين المتخصصين، يعملون معاً لتقييم وتحديد جوهر التحديات التي يواجهها طفلك. وبحسب نتائج التشخيص (إم.دي.إيه) يتم تحديد، ووضع توصية لبرنامج فردي متخصص ومصمم ليناسب احتياجات طفلك.

مركزنا

فريق عملنا

خدماتنا

× How can I help you?