برنامج التدخل المبكر التعليمي المتخصص

یعمل برنامج التدخل المبکر التابع لذا دفلوبينغ تشايلد سنتر من الساعة 8:00 صباحاً وحتى 1:00 ظهراً، ضمن إطار المنهاج البريطاني للمراحل التأسيسية الأولية ليلبي احتياجات الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 2-8 سنوات.

تتكاتف جهود المعلمين والمعالجين المختصين من أجل توفير بيئة تعليمية منظمة تساعد على فتح الإمكانيات القصوى للأطفال.

ويحتضن المركز 7 فصول دراسية كل منها يضم 10 طلاب بحد أقصى. ويدير كل فصل دراسي، معلم متخصص، ومساعد، بالإضافة إلى اثنين من المعالجين يعملون مباشرة في تلك الفصول الدراسية لفترات زمنية محددة.

ويعمل المعالجون متعددو التخصصات بشكل وثيق ومباشر مع المعلمين والمساعدين ليضمنوا أن كل طفل ينال ما يلزمه من التعليم والتطور ليحقق التقدم في كل يوم حتى يتغلب بشكلٍ نهائي وبنجاح على الصعوبات والتحديات التي يواجهها في حياته.

وسيوفر ذا دفلوبينغ تشايلد سنتر نهج منظم، يحقق التواصل الكلي والمتكامل مع التركيز على التحفيز اللغوي والتواصل الوظيفي لكل طفل.
ونحن نفخر في توفير نهج فردي ومتخصص لتلبية الاحتياجات الإضافية لطفلك.

وسيحصل كل طفل على تقييم تعليمي بحسب معايير مؤسسة إيرلي ييرز البريطانية. وستحدد هذه التقييمات مستوى الطفل، الأمر الذي سيمكننا من إعداد خطة تعليمية فردية متخصصة تركز على الاحتياجات الخاصة بطفلك.

خلال الفصل الدراسي، سيتم مراقبة الطفل أسبوعيا فيما يتعلق بالمحاور السبعة الخاصة بالتعلم، نقدم من خلالها دليلا للتقدم الواضح الذي يحرزه الطفل بشكل دوري وتقريراً عن أداء الطفل خلال الفصل الدراسي. تلك الملاحظات تساعدنا على تحديد الأهداف الجديدة لخطة التعليم الفردية في المراحل المقبلة.

وإن كانت متطلبات الطفل أكثر تعقيداً، ، يتكفل ذا دفلوبينغ تشايلد سنتر في الحصول على المزيد من النصح والتوجيه والذي قد يشمل: التقييمات متعددة التخصصات، أو التقييم النفسي التربوي و / أو تقييم العلاج الفردي.

مركزنا

فريق عملنا

خدماتنا

× How can I help you?